الرئيسية » ساحة الحواته » اليوم المفتوح لنزلاء سجن الولاية بسوبا غرب
al7oot.com

 

 

اليوم المفتوح لنزلاء سجن الولاية بسوبا غرب

كان يوم امس يوم اسنتثنائي في مكان استثنائي قصدت به مجموعة محمود في القلب واقمار الضواحي شريحة تحمل كل التوقعات والتنبواءت منهم من نشاء في بيئة جعلت منه مجرما ومنهم من ضاع في غياهب جب الزمان بسبب اصدقاء السوء ومنهم من هو متواجد في وسطهم ومظلوم كظلم الحسن والحسين.
سجن الولاية بسوبا غرب هو الجهة التي قصدتها المجموعة لتنفيذ وتوصيل الرسائل السامية وتحقيق المشروع الانساني للراحل المقيم بيننا الاسطورة محمود عبدالعزيز له الرحمة والمغفرة والذي كان يستهدف فيه اهل الهامش والضواحي.
الفرحة التي عاشها النزلاء يوم امس هي ابلغ رسالة وكيف لا وانتم مدونين على لافتة برنامجكم شعارا يقول: الكنت قايلو فات زمان رجعتو بي طعم الغناء ..

(من ضحك الناس عايزين ارباح) الا اولادك يامحمود الحواتة الاوفياء تجدهم كالشموع تحترق لتنير طريق العتمة لغيرهم. وفقكم الله وسدد خطاكم ياحواتة في الزمن الصعب.

01

02

بقلم / قطبي حوته

اليوم المفتوح لنزلاء سجن الولاية بسوبا غرب

********

الحوت | حواته يا محمود ما لينا اي حدود

*******

 

 

عن al7oot

خريج كلية علوم التقانة قسم علوم حاسوب ومتخصص في تصميم المواقع وادارتها .. من عشاق الراحل الفنان الانسان " محمود عبد العزيز " وكما يحلو لعشاقه ان يسمونه " الحوت " ونسال الله له الرحمة وان يجعله من اصحاب اليمين ولاهله حسن العزاء ولنا الصبر الجميل.

شاهد أيضاً

الذكرى-السنوية-الرابعة-للرا

الذكرى السنوية الرابعة للراحل محمود

تحت شعار #في_بالي_محمود_يا_غالي  وسيتم باذن الله تحديد المكان في الاسبوع القادم باذن الله وطلب من جميع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*